الأربعاء، 4 يناير 2017

اجراءات البيع بالمزاد العلني على مستوى البلديات...

عند رغبة مصالح البلدية بيع عتاد قديم أو غير صالح بالمزاد العلني ، يتعين عليها اتخاذ العديد من الاجراءات، هذه الأخيرة حددها المنشور رقم 01/ smf//1998 المؤرخ في 24 مارس 1998.
والاجراءات تكون كالتالي: 1-إنشاء لجنة مكلفة بجرد والغاء العتاد المراد بيعه بموجب قرار من رئيس المجلس الشعبي البلدي مكونة من: أمين الخزينة، الامين العام للبلدية، عضوين 02 من مجلس البلدية،رئيس الحظيرة،أمين المخزن. 2- اعداد محضر عدم الصلاحية حسب الملحق رقم 34 ويمضي عليه جميع الأعضاء. 3-عرض الفاتورات الخاصة باقتناء العتاد غير الصالح للاستعمال قصد اتمام الملف. 4-طلب ترخيص من مديرية الادارة المحلية مصلحة التنشيط المحلي. 5-منح الترخيص من طرف المديرية المذكورة. 6-مداولة المجلس الشعبي البلدي على عملية البيع بالمزاد العلني. 7-ابرام اتفاقية مع محافظ البيع بالمزاد العلني. 8-تولي محافظ البيع بالمزاد العلني بالعملية بدءًً من الاعلان الى غاية اقفالها. 9-تحرير محضر البيع بالمزاد العلني من طرف المحافظ. 10- مداولة المجلس الشعبي البلدي لادراج الايرادات الناتجة عن البيع ضمن الميزانية البلدية.

مواضيع ذات صلة

اجراءات البيع بالمزاد العلني على مستوى البلديات...
4/ 5
بواسطة

إشترك بنشرتنا البريدية

إشترك معنا عبر بريدك الإلكتروني للحصول على اخر اخبارنا و مواضيعنا.